علم النفس

أهم التغييرات التي تحدث لك عند التوقف عن مشاهدة الافلام الاباحية

مما لا شك فيه ان هناك العديد من التغييرات التي تحدث لك عند التوقف عن مشاهدة الافلام الاباحية والتي أصبح مشاهدة هذا النوع من الافلام منتشر جدا في العالم.

اصبح من السهل الوصول إلى المواقع الإباحية نظراً للتطور التكنولوجي الهائل وسهولة الوصول إلى المعلومات لكن ماذا إذا توقفت عن مشاهدة هذه الأفلام الاباحية.

والمعروف ان الدول العربية تحتل المرتبة الاولى في مشاهدات الأفلام والمواقع الاباحية دون عن غيرها من دول العالم.

ولا احد يستطيع ان ينكر أن الافلام الاباحية تترك تأثيراً نفسياً كبير عند مشاهدتها، لذا ينصح بالتوقف فوراً عن مشاهدة الافلام الاباحية.

التغييرات التي تحدث لك عند التوقف عن مشاهدة الافلام الاباحية

* وفيما يلي نستعرض أهم وأبرز التغييرات التي تحدث لك عند التوقف عن مشاهدة الافلام الاباحية وذلك على النحو التالي :

الحصول على وقت إضافي :

من أبرز التغييرات التي تحدث لك عند التوقف عن مشاهدة الافلام الاباحية هي الحصول على مزيد من الوقت لأن الافراط في مشاهدة الافلام الاباحية.

يجعل الوقت يمر بسرعة كبيرة، ففي بداية المشاهدة هذه النوع من الافلام يصبح الوقت قصيرة لكن الافراط في المشاهدة يأخذ وقتاً أكبر.

وتزداد الرغبة في المشاهدة مما يترتب عليه إدمان في مشاهدة الافلام الاباحية، وقد اجريت بعض الأبحاث والدراسات حول الأشخاص الذين يشاهدون هذه الأفلام.

انه عند التوقف عن مشاهدة المحتوى الاباحية الموجود يجعلك تمتلك الكثير من الوقت لذا يمكن استغلال هذا الوقت في ممارسة الكثير من الهوايات والأعمال المفضلة.

استعادة حب النفس  من أبرز التغييرات التي تحدث لك عند التوقف عن مشاهدة الافلام الاباحية:

من أهم التغيرات التي قد تطرأ عليك أنه عقب مشاهدة هذه الأفلام فإن الشخص غالباً ما يشعر بالندم والذنب.

ويشعر ايضاً باحتقار لذاته، ولكن عند التوقف عن مشاهدة الافلام الاباحية سيجد الشخص نفسه يتخلص من هذا الشعور المزعج الذي يطارده.

كما أنه سوف يستعيد حبه لنفسه واحترامه لها، وسيظهر هذا الشيء في تعامله مع الأشخاص الاخرين والمحيطين من حوله والذين سوف تزداد محبته له.

الحفاظ على الرغبة الجنسية :

ومن ضمن التغييرات التي تحدث لك عند التوقف عن مشاهدة الافلام الاباحية المحافظة على الرغبة الجنسية بشكل دائماً.

حيث ان الافراط في مشاهدة الافلام الاباحية تتسبب في حالة نفسية سلبية تؤثر على الشخص المدمن على مطالعة تلك الافلام لفترات طويلة.

كما ان الأثار الجانبية المترتبة على مشاهدة الافلام الاباحية لفترات طويلة تتسبب في شعور دائم بالكسل والخمول لفترات طويلة.

ان العلاقة الجنسية تصبح واقعية من بين التغييرات التي تحدث لك عند التوقف عن مشاهدة الافلام الاباحية:

تظهر تلك التغيرات التي تساهم بشكل كبير ومباشر في تعزيز العلاقة الجنسية لدى الأشخاص.

حيث ان الأفلام الاباحية تقدم صورة مختلفة تماماً عن الواقع وعن موضوع العلاقة الجنسية وطريقة ممارستها مما يصاب الشخص بالصدمة.

عند دخوله في العلاقة الجنسية بشكل مباشر حيث أنه سيجد أن الامر مختلفاً كلياً عما هو موجود في محتوى الأفلام الاباحية والتي تعتبر من أهم التغييرات التي تحدث لك عند التوقف عن مشاهدة الافلام الاباحية

 مما يجعل الشخص يصاب بالإحباط وخيبة أمل كبيرة، فما يقوم به لا يرضيه بالقدر الكافي مما ينعكس عليه بانتكاسة بشكل سلبي تؤثر على حياته الزوجية.

لذا ينصح على الدوام بالتوقف عن مشاهدة الأفلام الاباحية فوراً حتى لا تخلق مقارنة بين الافلام والواقع، مما يترتب عليه استعادة حياتك الزوجية بشكل جيد.

متعة الشعور بالسيطرة من التغييرات التي تحدث لك عند التوقف عن مشاهدة الافلام الاباحية :

ستشعر بمتعة السيطرة على نفسك وعلى شهواتك فعند التوقف عن مشاهدة الأفلام الاباحية قمت باجتياز تحدٍ كبير في إدمان مشاهدة الافلام الاباحية وتخلصت منه بشكل نهائي وللأبد وهي من أهم التغييرات التي تحدث لك عند التوقف عن مشاهدة الافلام الاباحية

اقرأ أيضاً: أهم العلامات التي توضح انك سوف تصبح غنياً في المستقبل

السابق
أهم العلامات التي توضح انك سوف تصبح غنياً في المستقبل
التالي
أهم المؤشرات التي تنبئ بتغيير جذري سيحدث في حياتك